رياضة / لحظات نيوز

مشروع “” الجديد في أمريكا يغز عالم السينما!! ونجم إنتر ميامي يكشف عن محفزه الوحيد

أعلن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة السابق وإنتر ميامي الحالي، عن تدشين مشروعه الجديد الذي يغزو به عالم السنيما والإنتاج السنيمائي من خلال شركة 525 روزاريو.

وسيكون ميسي هو النجم الأول لشركة الإنتاج، التي تجمل نفس اسم المدينة التي ولد بها ميسي في الأرجنتين، وذلك يأتي بالتعاون مع شركة أخرى انتجت له أعمال فنية مثل كأس العالم لميسي: “صعود الأسطورة” وميسي يلتقي بأمريكا.

وفي بيان رسمي للشركة أعلنت عن تخصيص أعمالها للتركيز على البرامج العائلية عبر التنمية وإنتاج التلفزيون والسينما والرياضة على الهواء مباشرة وفعاليات المجتمع، وكذلك إنتاج محتوى وإعلانات تجارية لرياضيين من جميع أنحاء العالم ومنهم ميسي.

جدول المحتوياتToggle

عائلة ميسي تتولى الإشراف على مشروعه الجديد والتفاصيل!

ومن المفترض أن تتولى عائلة ميسي مهمة الإشراف على شركة الإنتاج العالمية الجديدة، وذلك بالتعاون مع  تيم باستوري كمدير تنفيذي للشركة الجديدة، والتي سوف تتخذ كلًا من لوس أنجلوس وميامي في الولايات المتحدة الأمريكية مقرات لها.

وفي نفس السياق قال ميسي في تصريحات له: “لقد كان الترفيه دائمًا شغفًا بالنسبة لي، سواء على أرض الملعب أو في أماكن أخرى لدي الفرصة لمواصلة المشروع الذي أنشأناه وتوسيعه بشكل أكبر لإنشاء محتوى على نطاق عالمي، وهذا هو الشيء الذي يحفزني حقًا”.

أما عن عائلة ميسي فقد علقت بقولها: “الهدف لا يزال هو إلهام الناس والتواصل معهم في جميع أنحاء العالم بطريقة جديدة تمامًا. نود مواصلة التقدم في قطاع الترفيه، وتقديم مبادرات وإنتاجات جديدة ذات امتداد عالمي من خلال السرد والبرمجة والتجارب المبتكرة”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا