رياضة / لحظات نيوز

إعلامي مصري شهير يفجرها | أندية أفريقيا تأمل في هز شباك نادي الأهلي المصري بسبب كولر

خرج الإعلامي المصري الشهير السيد محمد شبانة ليتحدث عن أداء الأهلي المصري في الوقت الحالي وقال: “أداء الأهلي أمام جورماهيا مقنعا، يحيى عطية الله لاعب الأهلي من أفضل اللاعبين، وهو لاعب دولي وقادم من الدوري الروسي وسبق له ارتداء قميص الوداد المغربي، وتألقه شئ طبيعي، وهناك مشكلة بدأت تواجه الأندية الإفريقية في تسجيل هدف في شباك الأهلي”.

وعن المدرب مارسيل كولر قال: “مارسيل كولر، أصبح محيرًا للأفارقة الذين فشلوا في زيارة شباك الأهلي، وحقق المارد الأحمر رقم قياسي بعدما وصل لـ1080 دقيقة دون أن تهتز شباكه، ولا يوجد جديد في التألق أمام جورماهيا، وأرى أن الأمر عادي، والأهلي أصبح من الأقوى قاريًا، وسينافسه على اللقب الترجي وصنداونز والرجاء المغربي، ومازيمبي الكونغولي من بعيد، وكذلك سيكون من الصعب وضع أي فريق آخر في المنافسة”.

ونهى الحديث وقال: “الأهلي قدم مستوى جيد، أمام جورماهيا، وكولر يستحق التحية والتقدير، ولادارة النادي والجهد المبذول، وكذلك الجماهير الأهلاوية”.

جدول المحتوياتToggle

 رأي شبانة في مواجهة الأهلي والعين

وذلك وخرج النجم محمد شبانة ليتحدث عن مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتينتال وقال: “الأهلي سيواجه العين الإماراتي في بطولة كأس الانتركونتينتال، بعدما حقق رفاق هيرنان كيرسبو انتصارًا كبيرًا على أوكلاند سيتي، وستكون المواجهة قوية بين الطرفين يوم 29 أكتوبر، والعين سيواجه جمهور قوي، وهم السند الأول للفريق، وهو ما صرح به محمود الخطيب رئيس النادي”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا