رياضة / لحظات نيوز

تاو يشكر جماهير الأهلي المصري | سعيد بالتتويج ببطولة الدوري ونأمل في تحقيق السوبر

خرج لاعب الأهلي المصري الجناح الجنوب أفريقي الرائع النجم بيرسي تاو ليتحدث عن الفوز والتتويج ببطولة الدوري المصري والاحتفال به في مباراة جورماهيا الكيني، وقال:

“اللقب العاشر مع هذا النادي الرائع، لقد كانت رحلة مليئة بالعمل الجاد والتفاني واللحظات التي لا تُنسى، فخور بهذا الفريق وممتن للدعم في كل خطوة على الطريق، إلى المزيد من الألقاب”.

وأِضاف وقال: “سنواصل العمل ومازلنا نريد المزيد ونعرف أن الجمهور أيضا يريد ذلك وسنفعل ذلك لأجلهم، علاقتي رائعة بجمهور الأهلي ودعموني طوال الموسم الماضي عندما تعرضت للإصابة وأنا سعيد باللعب في هذا النادي”.

وعن المواجهة المرتقبة ضد الزمالك المصري في السوبر الإفريقي :”مباراة السوبر ستكون صعبة، أعرف أننا لم نفز بهذه البطولة منذ فترة وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بها”.

جدول المحتوياتToggle

مواجهة الأهلي المصري المقبلة

ويستعد نادي الأهلي المصري لمواجهة نادي الزمالك المصري في مباراة السوبر الإفريقي على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة في مساء السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجمعة المقبلة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا