رياضة / لحظات نيوز

لا مستحيل في كرة القدم!! مدير كرة نادي العين الإماراتي يصرح عن لقاء الأهلي المصري المرتقب

استضاف ملعب هزاع بن زايد بالأمس مباراة نارية وانتصار كبير لنادي العين الإماراتي على حساب نادي أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين في افتتاح بطولة كأس إنتركونتينينتال.

خرج مدير الكرة في نادي العين الإماراتي السيد أحمد الشامسي ليتحدث عن طموح الفريق في الموسم الحالي ومباراة الأهلي المصري القادمة في كأس إنتركونتينينتال وقال: “سنلاقي الأهلي الذي يتسم بالقوة وكذلك جمهوره، ونحن أيضا أبطال آسيا وبالتالي ستكون مواجهة صعبة بين بطل إفريقيا وآسيا”.

وأضاف “سنلعب في بلدنا التي نكن لها كل الحب، وهذه المباراة ستكون قمة في كرة القدم وهامة للغاية بالنسبة لنا، ونحترم الأهلي كثيرا، لكن نحن فريق طموح ونقاتل على ورقة التأهل”.

ونهى الحديث وقال: “الأهلي يقدم مستويات كبيرة سواء على المستوى المحلي والقاري ومستحيل أن نستنقص من هذا الفريق العظيم، وجمهوره يزيد من قوته، طموحنا أن نتجاوز هذه المباراة القوية وندرك صعوبة اللقاء، لكن لا يوجد مستحيل في كرة القدم”.

جدول المحتوياتToggle

موعد لقاء الأهلي والعين في كأس إنتركونتينينتال

ويستعد ملعب القاهرة الدولي لاستضافة لقاء الأهلي المصري والعين الإماراتي في المرحلة الثانية من كأس إنتركونتينينتال في التاسع والعشرين من شهر أكتوبر المقبل على أن يواجه الفائز من تلك المباراة الفائز من المباراة الأخرى بين بطل أمريكا الجنوبية و بطل أمريكا الشمالية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا