رياضة / لحظات نيوز

نجم القادسية يفجرها | غرفة ملابس ريال مدريد تعاني من التسريبات وهذا النجم مثلي الأعلى!!

خرج لاعب نادي القادسية النجم الإسباني ناتشو فيرنانديز ليتحدث عن الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني وفترته التاريخية مع الفريق وذلك وقال: “تغيرت غرفة ملابس ريال مدريد كثيرًا، هناك الآن عدد قليل جدًا من اللاعبين الإسبان، هذا يقلقني بالطبع كإسباني وأحد أبناء الأكاديمية”.

وأضاف: “لكن هذا أمر طبيعي، الأندية تمر بفترات مختلفة، ليس من السهل تثبيت قدمك كلاعب ناشئ، لكنني متأكد من أن هذه مجرد مرحلة، في المستقبل سنجد لاعبين شباب يثبتون قوة أكاديمية ريال مدريد”.

وعن الأخبار قال: “الأمر معقد للغاية، الحفاظ على أسرار غرفة الملابس أمر صعب للغاية، نحن 25 لاعبًا، بالإضافة إلى عدد كبير من الأشخاص الذين يعملون معنا، وحتى أولئك الأبعد قليلًا يعرفون الكثير من الأمور”.

وختم: “نحن مجموعة كبيرة ونادٍ ضخم، الجميع يعرف كل شيء، ربما يخرج تعليق بسيط لا نريده أن يخرج من غرفة الملابس، لكنني أعتقد أن الأمور المهمة لم تسرب أبدًا”.

جدول المحتوياتToggle

ناتشو يكشف مثله الأعلى في الكرة

وعن مثله الأعلى في الكرة العالمية قال: “دائمًا كان سيرخيو راموس مثلي الأعلى، ليس فقط كلاعب، بل كقائد أيضًا، كما تعلمت الكثير من بنزيما ومارسيلو وإيكر كاسياس. ماذا أقول عن هؤلاء الأساطير؟ أن أصبح قائدًا وأحقق ما حققوه يجعلني فخورًا جدًا”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا