رياضة / لحظات نيوز

مساعد السير يرد على الدون!! لن أهاجم نهج تين هاج في التعامل وتدريب

خرج السيد ستيف ماكلارين المساعد الأسبق لمدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السير أليكس فيرجسون ليتحدث عن المشاكل الأخيرة لنادي مانشستر يونايتد بسبب المدرب الهولندي إيريك تين هاج وذلك بعد الأداء السيء للفريق في الموسم الماضي وبداية الموسم الجاري ومشكلة البرتغالي كريستيانو رونالدو الأخيرة وقال: “لا أستطيع انتقاد نهجه (تين هاج). لقد تعامل مع الأمر بشكل جيد للغاية، قلت في ذلك الوقت إنه الرجل المناسب”.

وأضاف: “لقد ظهر ذلك في الطريقة التي تعامل بها مع رونالدو، لقد جاء تين هاج بمعايير محددة، إذا لم تركض فلن تلعب، كان صارمًا في ذلك وهذا ما يفعله الهولنديون، لا يمكن أن تكون هناك مرونة، ولا يمكن للاعبين التملص”.

وتابع: “هذا ما كان عليك فعله، وإلا لن تلعب، وقد واجه رونالدو بذلك، حاول مدربون آخرون التكيف، لم يشعر إريك أنه من الضروري القيام بذلك”.

يذكر إن المدرب الهولندي قد استبعد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة في مناسبات عدة كما اتهمه في بعض وسائل الإعلام بالخيانة وقال إنه لا يحترمه.

جدول المحتوياتToggle

من هو ستيفن ماكلارين

السيد ستيف ماكلارين هو اللاعب الذي بلغ من العمر 63 عامًا في الوقت الحالي، وهو ذو الخبرة الكبيرة على الصعيد الدولي ورغم فشله في تدريب المنتخب الإنجليزي والتأهل إلى يورو 2008م، ولكنه عرف بشكل كبير من خلال مساعدة المدرب الأسطورة السير أليكس فيرجسون.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا