رياضة / صحيفة اليوم

يكتفي بالتعادل مع تفينتي آنشخيده بالدوري الأوروبي

واصل نتائجه الباهتة تحت قيادة مديره الفني الهولندي إريك تين هاج، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1 / 1 مع ضيفه تفينتي آنشخيده الهولندي، اليوم الأربعاء في افتتاح مرحلة الدوري ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
وعلى ملعب (أولد ترافورد)، معقل الفريق الأحمر، بادر الدنماركي كريستيان إريكسن بالتسجيل لمصلحة مانشستر يونايتد في الدقيقة 35، غير أن سام لاميرس أحرز هدف التعادل لتفينتي آنشخيده في الدقيقة .68
وحاول يونايتد خطف النقاط الثلاث خلال الوقت المتبقي من اللقاء، ولكن دون جدوى، ليفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في مختلف المسابقات، ويهدر أول نقطتين في مشواره بالدوري الأوروبي.
وكان يونايتد تعادل بدون أهداف مع مضيفه كريستال بالاس قبل 4 أيام ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، علما بأنه حقق 3 انتصارات فقط مقابل 3 هزائم وتعادلين خلال مبارياته الثماني التي لعبها بجميع البطولات في الموسم الحالي حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا