رياضة / لحظات نيوز

إصابة شتيجن تكسر قرار اعتزال أسطورة !! مفاجأة ترجّ الساحة الكروية

تعرّض فريق برشلونة صاحب الصدارة في قائمة الدوري الإسباني إلى أزمة مدوية وصاعقة بعد أن وقع لاعبه المحترف وأحد القوى الأساسية في الفريق في فخ الإصابة الكارثية التي أنهت استكمال مسيرته الكروية حتى نهاية هذا الموسم.

إذ صُدم الجمهور البرشلوني من إصابة النجم الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى شباك البرسا بالرباط الصليبي في المباراة الأخيرة التي شارك فيها، وحسب التقارير الطبية التي تم الكشف عنها فإنه سيتغيب عن المباريات التي سيخوضها الفريق طيلة الموسم الجاري.

جدول المحتوياتToggle

بديل شتيجن أسطورة الدوري الإيطالي

في ظل تلك الأزمة غير المتوقعة بالمرة خاصةً في بداية الموسم تم إسدال الستار عن مفاجأة من العيار الثقيل تدور حول إيجاد برشلونة البديل للنجم الألماني؛ وهو الحارس البولندي تشيزني نجم فريق يوفنتوس الإيطالي الذي قرر فعليًا اتخاذ خطوة الاعتزال.

إلا أنه على ما يبدو أن الوضع الصعب الذي سيُقدم عليه برشلونة كان أكبر للدرجة التي ستجعل البولندي يكسر اعتزاله ويعود مرة جديدة إلى المستطيلات الخضراء وارتداء القفازات من أجل حماية الشباك.

هذا وقد تم الكشف عن تفاصيل الصفقة التي تبين أنها لم يعد متبقيًا عليها سوى الإعلان بعد أن تُجرى الفحوصات الطبية لتشيزني؛ الذي أكد على أنه ليس من الاحترام ألا ينظر إلى تلك الفرصة في ظل الوضع القائم داخل قلعة البرسا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا