رياضة / لحظات نيوز

كلوب في روشن!! مفاجأة غير متوقعة من الوجهة التالية لمُنقذ

باقة من الأنباء القوية هي ما صارت تدور على الساحة الكروية في الآونة الحالية مثيرة بدورها حالة من الجدل الكبير؛ وذلك لأنها تتعلق بمصير واحد من أقوى المدراء الفنيين في العالم وهو الألماني يورجن كلوب الذي على ما يبدو أنه صار قريبًا من المُضي قدمًا في طريق دوري روشن .

إذ إن تلك الأنباء تدور حول وجود مفاوضات قريبة ستجرى مع كلوب من قِبل إدارة الراقي النادي الأهلي السعودي وذلك مع وجود مطالبات قوية بإقالة ماتياس يايسله خاصةً بعد الخروج المخزي من كأس الملك؛ وهي ما علّق عليها الإعلامي مسفر الخثعمي أثناء استضافته في برنامج سكوب.

فقال الخثعمي إنه يشعر بالسعادة بسبب ربط المفاوضات بين الراقي وكلوب؛ ذلك لأنه مدرب يصعب العثور على من هو مثله في العالم بسبب قدرته الكبيرة على صناعة من اللا شيء شيء، ومن ثم فهو سيستطيع أن ينقل الأهلي إعلاميًا وفنيًا.

جدول المحتوياتToggle

حقيقة انتقال كلوب إلى روشن

من الجدير بالذكر هنا أن بخلاف أنباء انتقال يورجن كلوب إلى روشن فإن هناك أنباء أخرى ترددت الأيام الماضية؛ وهي ما أشارت إلى أنه سيتولى قيادة منتخب بلاده في حال تم التخلي عن المدير الفني الحالي، ولكن حتى الآن لا تزال كافة الأخبار المتداولة محل إشاعات ولا تزال الوجهة الأكيدة للألماني من بعد ليفربول مجهولة تمامًا حتى الآن.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا