رياضة / لحظات نيوز

لقاء الديربي ومباراة نارية في الأبطال | تعرف الآن على مدة غياب مبابي عن الأبيض الملكي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي عن إصابة النجم الفرنسي كيليان مبابي في مباراة ديبورتيفو ألافيس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني والتي ساهمت في خروجه في الدقيقة الـ 80 من عمر اللقاء الذي انتصر به الملكي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، وقال الملكي في بيانه:

“بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا كيليان مبابي من قبل المصلحة الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليسرى”.

وذلك وحسب ما نشر من موقع يورو سبورت إن النجم الفرنسي مبابي سيغيب عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في مباراتين في الدوري الإسباني ضد أندية أتلتيكو مدريد وفياريال في الجولتين الثامنة والتاسعة من الدوري، على أن يغيب عن مباراة ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يعود النجم الفرنسي الذي بدأ في الابداع والتألق مع الملكي الأبيض بعد التوقف الدولي القادم.

جدول المحتوياتToggle

أرقام مبابي هذا الموسم مع ريال مدريد

وشارك المهاجم الفرنسي ذو الـ 25 عامًا هذا الموسم في 9 مباريات في مختلف مسابقات الموسم الجاري وذلك وهي التي سجل من خلالها 7 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا