رياضة / لحظات نيوز

مدرب دورتموند الأسبق يكشف | زيدان كان مذهلًا ومرموش مميز وقادر على التواجد في البريميرليج

خرج مدرب منتخب غانا الحالي النجم أوتو أدو مدرب نادي بوروسيا دورتموند الألماني السابق ليتحدث عن النجم المصري الأسبق محمد زيدان وتألقه في الدوري الألماني وقال:

“محمد زيدان كان لاعبا رائعا، وكان يمزح دائما ومرح خلال التدريبات، وشخص جيد جدا ولاعب يستطيع أن يتأقلم مع كافة طرق اللعب، وذو جودة عالية، ويجيد إنهاء الهجمات بشكل جيد، قدم عروضا قوية مع منتخب في بطولات أمم إفريقيا وكان لي الشرف مزاملته في دورتموند وماينز”.

وحول النجم عمر مرموش المتألق في إينتراخت فرانكفورت قال: “عمر مرموش لاعب رائع وتطور مستواه عنه عندما كان يلعب بصفوف سانت بولي الألماني، مرموش لاعب مذهل وكان أدائه مفاجئا لي، يمتاز بالذكاء الكبير وموهبة إفريقية شابة وأتمنى أن يستمر في الدوري الألماني مع آينتراخت فرانكفورت”.

وعن مفاوضاته والانتقال إلى الدوري الإنجليزي قال: “لكنني أتوقع اقترابه من اللعب في الدوري الإنجليزي ويستطيع النجاح في البريميرليج بفضل سرعته ومهارته العالية واللعب على كلا الجانبين”.

جدول المحتوياتToggle

توقعات أودو بشأن السوبر الإفريقي

وعن توقعاته بشأن السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك قال: “مباراة صعبة بين أقوى فريقين ودربي مصري بين ناديين كبيرين في إفريقيا والجميع يتطلع لمواجهتهما، من الصعب أن أتوقع الفائز بلقب السوبر الإفريقي لأن أي شئ يمكن أن يحدث في مثل هذه المباريات”.

وأضاف:” خصوصا أن كلا الفريقان يمتلكان لاعبين مميزين في كافة المراكز وبالأخص الهجومية ولاعبين اصحاب خبرات دولية”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا