رياضة / صحيفة الخليج

العين زعيم القمة.. والوصل يخسر بعد 16 جولة مثالية خارج أرضه

حسم العين مواجهة القمة مع الوصل لصالحه بعد فوزه عليه 4-2 في استاد هزاع بن زايد الذي كان شاهداً على لقاء جماهيري كبير شهد كل أصناف الإثارة في افتتاح الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين.
ورفع العين الثالث رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات، وهو نفس رصيد الوصل لكن من 4 مباريات.
وكان لافتاً أن خسارة الوصل كانت الأولى له خارج أرضه بعد 16 مباراة من دون هزيمة، منذ أن سقط أمام عجمان 2-4 في 9 ابريل .
وتقدم العين بهدفين لماتياس بالاسيوس (22) وبندر الأحبابي (30)، ولكن الوصل أدرك التعادل 2-2 في 4 دقائق عبر كايو (36) وسياكا (40)، وعاد «الزعيم» للتقدم مجدداً مع ختام الشوط الأول بهدف كوامي أتون (45+5).
وسجل العين الهدف الرابع عبر ركلة جزاء للمغربي الهداف سفيان رحيمي (68)، وطرد المدافع سفيان بوفتيني في صفوف الوصل في الدقيقة 79.
وبالنسة لأرقام العين،فلقد سجل بالاسيوس للمباراة الثالثة على التوالي في كافة المسابقات،إضافة إلى إسهامه في 5 أهداف في آخر 6 مباريات بكافة المسابقات (سجّل 3 وصنع 2).
أما بندر الأحبابي فسجل الهدف الثاني على التوالي في الدوري من صناعة روميرو «كاكو»، رافعاً رصيده الشخصي في مرمى الوصل إلى 5 أهداف في «دوري المحترفين»، كأكثر فريق سجل في شباكه.
وبات كايو كانيدو «الهداف التاريخي» لمواجهات الفريقين في «دوري المحترفين» برصيد 11 هدفاً، (8 بقميص الوصل، و3 بقميص العين).
هي المرة الثانية التي تشهد فيها مواجهات الفريقين في الدوري تسجيل 5 أهداف في الشوط الأول بعد الأولى موسم 2018- 2019.
أما سفيان رحيمي فقد سجل الهدف الرابع في 5 مباريات مع العين في كل المسابقات في الموسم الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا