رياضة / صحيفة اليوم

بجلسة خاصة مع اللاعبين ومناورة.. غونزاليس ينهي تحضيرات القادسية لمباراة الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، تدريباته الجماعية استعداداً لمباراة الفريق أمام نادي الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء غداً الجمعة.
وبدأت التدريبات الجماعية لنادي القادسية، بتدريبات بدنية خلال المران، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية خلال اللقاء، ورفع المعدل البدني للاعبين خلال لقاء الأهلي في الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وحرص المدرب الإسباني ميشيل غونزاليس المدير الفني لنادي القادسية، على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين، وتم التأكيد على ضرورة تحقيق إيجابية من المباراة، وذلك استعداد لمباراة الفريق القادمة أمام الأهلي في دوري روشن للمحترفين.
واستقر المدرب الإسباني، مشيل غزنزاليس على تشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة الفريق القادمة أمام نادي الأهلي، في الجولة القادمة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك خلال مناورة خاضها الفريق في نهاية المران، لتجهيز اللاعبين لمباراة الأهلي، وتم عدد من التعليمات الفنية، لتطبيقها خلال اللقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا