رياضة / صحيفة الخليج

4 مباريات مثيرة في تمهيدي كأس رئيس الدولة اليوم

الفجيرة: نزار جعفر
تقام اليوم 4 مباريات لحساب ربع نهائي التصفيات التمهيدية لمسابقة كأس رئيس الدولة لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، التي تلعب بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، ليتأهل فريقان من أندية الهواة إلى ثمن النهائي، حيث ينضمان للفرق ال14 من الأندية المحترفة.
ويلتقي في المباراة الأولى حتا مع ضيفه الجزيرة الحمراء على ملعب حمدان بن راشد عند الساعة 5:20 مساء، وفي ذات التوقيت يحل دبا الفجيرة ضيفاً على مصفوت، وفي اللقاء الثالث يستقبل الفجيرة ضيفه الحمرية، فيما يلاقي الظفرة منافسه يونايتد عند الساعة 5:25 مساء في المواجهة الرابعة.
وكانت مباريات الجولة الأولى شهدت 36 هدفاً، وأشهر حكامها 34 بطاقة ملونة منها ثلاث حمراء، وأسفرت عن فوز دبا على جلف أف سي 3-1، والفجيرة على فليتوود يونايتد 2-صفر، ويونايتد على جلف يونايتد بنفس النتيجة، ومصفوت على 1-صفر، وتغلب الحمرية على الذيد (7-6) بركلات الترجيح، والجزيرة الحمراء على مجد (5-4) بركلات الترجيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا