رياضة / صحيفة اليوم

السبت.. يصطدم بـ وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحل ، صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة، ضيفا على وولفرهامبتون، الذي يتواجد في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد نقطة وحيدة.
وتعافى ليفربول، الذي يستضيف بولونيا الإيطالي يوم الأربعاء المقبل بدوري الأبطال، من خسارته المباغتة صفر / 1 أمام ضيفه نوتنجهام فورست في وقت سابق من الشهر الحالي بالدوري الإنجليزي، بعدما فاز في مبارياته الثلاث الأخيرة بمختلف المسابقات.
وتغلب ليفربول 3 / 1 على مضيفه ميلان الإيطالي بدوري الأبطال الأسبوع الماضي، قبل أن يفوز 3 / صفر على ضيفه بورنموث في المرحلة الماضية بالدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي، ثم اكتسح بعدها ضيفه ويستهام يونايتد 5 / 1 أول أمس بكأس الرابطة.
وشهدت المباراة تألقا لافتا من البرتغالي ديوجو جوتا والهولندي كودي جاكبو، حيث أحرز كل منهما هدفين، بالإضافة للنجم المصري ، الذي سجل هدفا، بعد مشاركته في اللقاء كبديل.
وبهدفه في ويستهام، أنهى صلاح صيامه التهديفي، الذي استمر لمدة 3 لقاءات متتالية، ليرفع رصيده مع ليفربول إلى 4 أهداف بجميع البطولات حتى الآن هذا الموسم، بواقع 3 أهداف في الدوري الممتاز وهدف وحيد بكأس الرابطة.
وتعد هذه هي المواجهة رقم 16 لصلاح أمام وولفرهامبتون خلال مسيرته بالملاعب الإنجليزية، حيث سبق أن حقق 12 فوزا على الفريق الملقب بـ(الذئاب)، مقابل تعادل وحيد وخسارتين.
وخلال المباريات الـ15 الماضية أمام وولفرهامبتون، أحرز (الفرعون المصري) 5 أهداف وقام بصناعة مثلها لزملائه، غير أنه لم يزر مرمى منافسه منذ أكثر من عام ونصف العام.
ويرجع آخر هدف لصلاح في مرمى وولفرهامبتون إلى الأول من آذار/مارس ، عندما قاد ليفربول للفوز 2 / صفر على ملعب (آنفيلد)، معقل الفريق الأحمر، ليغيب عن التهديف في مباراتي الفريقين الأخيرتين بالمسابقة الموسم الماضي.
من ناحيته، فقد قدم وولفرهامبتون بداية صادمة لجماهيره، بعدما فشل في تحقيق أي فوز بالبطولة حتى الآن، مكتفيا بالتعادل مع نوتينجهام، فيما تلقى 4 هزائم على يد أرسنال وتشيلسي ونيوكاسل وأستون فيلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا