رياضة / الطريق

الزمالك يهزم الأهلي بركلات الترجيح ويتوج بالسوبر الإفريقي في الرياضالأمس الجمعة، 27 سبتمبر 2024 11:25 مـ

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحقيق لقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح.

واستطاع البديل ناصر منسي في تسجيل هدف التعادل للزمالك أمام الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي على استاد المملكة أرينا بمدينة بالمملكة العربية .

وقد سجل وسام أبو علي هدف الأهلى من ركلة جزاء إحتسبها الحكم الليبي معتز الشلماني وإشتعلت الأجواء علي إثرها ما بين مناوشات وإعتراضات من هنا وهناك.

فقد تراجع نادي الأهلي للدفاع في خلال الشوط الثاني مع الاعتماد علي المرتدات في حين يهاجم الزمالك بقوة..ودفع جوزيه جوميز مدرب الأبيض بالوافد الجديد البولندي كونراد ميشالاك بدلا من مصطفي شلبي في محاولة لتنشيط الجوانب الهجومية.. ويرد كولر بالدفع بالثنائي طاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة.

و تدخل جوميز بالدفع بناصر منسي وعمر فرج بدلا من ناصر ماهر وسيف الجزيري.

ويخوض الأهلي المباراة بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بتشكيل مكون محمد الشناوي في حراسة المرمي .. وفي خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني ويحيى عطية الله.. وفي خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين ‏الشحات.. وفي الهجوم: وسام أبو علي.

و الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فيخوص المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد لحماية العرين..وفي خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي – محمود بنتايك.. وفي خط الوسط: نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر - عبدالله السعيد.. وفي خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - أحمد مصطفى "زيزو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا