رياضة / صحيفة الخليج

إيقاف جوشوا عن الملاكمة بعد هزيمته أمام دوبوا

متابعة: ضمياء فالح
أوقف مجلس الملاكمة البريطاني الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا بعد هزيمته على يد مواطنه دانييل دوبوا لأنه سقط أرضاً 3 مرات قبل سقوطه أخيراً في الجولة الخامسة بالضربة القاضية.
الإيقاف سيكون لـ28 يوماً ويطبق دائماً على أي ملاكم يتعرض لهزيمة ساحقة، لكنه لن يؤثر في خطط الأولمبي الذهبي فهو لن يشارك في أي نزال قبل 19 أكتوبر المقبل موعد انتهاء العقوبة.
وتلقى جوشوا رابع هزيمة في مسيرته ومن المتوقع أن يعود في 2025 في نزال إعادة أمام دوبوا.
وكان إيدي هيرن، الذي يتولى الترويج لجوشوا، أكد استعداده لمواجهة 3 منافسين لكن خياراته تتوقف على نزال أولكسندر أوسيك أمام تايسون فيوري في نزال الإعادة 21 ديسمبر / كانون الأول المقبل.
وقال هيرن: «إذا خسر فيوري ربما يتفق مع أنتوني على نزال أخير بينهما وإذا فاز فيوري يمكنه الدفاع عن لقبه العالمي المنفرد ويمكن لجوشوا أن يحصل على لقبه العالمي الثالث، كل شيء ممكن أو ربما نزال إعادة أمام دوبوا أو ينازل ملاكماً آخر مثل ديونتاي وايلدر. لا أدري، هذا شيء لم يناقش بعد لكنهما خارجان من هزيمة وعلى أحدهما الاعتزال، من وجهة نظري خياري نزال الإعادة أمام دوبوا أو انتظار نتيجة نزال أوسيك-فيوري».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا