رياضة / صحيفة الخليج

كلباء يكسب الديربي

خورفكان: نزار جعفر
تذوق كلباء طعم الفوز الأول هذا الموسم، على حساب جاره خورفكان (2-صفر)، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، على استاد صقر بن محمد القاسمي في «كلاسيكو» الساحل الشرقي، وختام الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين، سجل ثنائية «النمور» على مدار الشوطين الثنائي الإيراني مهدي قائدي وشهريار، والقاسم المشترك كان دانييل بيسا صانع الهدفين وأبرز نجوم المباراة.
بهذا الفوز في «الديربي»، والذي غاب عن النمور ثلاث سنوات، رفع كلباء رصيده إلى 4 نقاط متقدماً إلى المركز الثامن، فيما بقي خورفكان عند نقاطه الثلاث متراجعاً للمركز الثاني عشر.
أنهى فريق كلباء الشوط الأول، متقدماً بهدف عند الدقيقة 43 بقدم المتألق مهدي قائدي، من تسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء، استقرت على يمين الحارس أحمد حمدان، بعد أداء حذر من الفريقين حفل بالقوة والحماسة، وإن كان خورفكان متفوقاً نسبياً من حيث عدد المحاولات الهجومية، لكنها لم تسفر عن شيء أبرزها كرة البرازيلي لورنسي التي وقفت لها العارضة بالمرصاد، كما شهد الشوط الأول تغييراً اضطرارياً في صفوف الفريق الكلباوي بعد مرور أول ربع ساعة على انطلاقة المباراة، بخروج الصربي نيمانجا جوفيك للإصابة، وحل مكانه ياسر حسن لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بتقدم «النمور» بهدف دون رد.
فاجأ كلباء مضيفه خورفكان بهدف التعزيز الثاني عند الدقيقة 74 بلدغة رأسية محكمة من الإيراني شهريار موغانلو، معلناً أول أهدافه في دوري أدنوك من الركلة الحرة التي نفذها بشكل رائع الإيطالي دانييل بيسا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا