رياضة / صحيفة الخليج

ثنائية بوديمير تقود أوساسونا للفوز على برشلونة بالدوري الإسباني

بامبلونا - (رويترز)
سجل المهاجم الكرواتي أنتي بوديمير ثنائية من الأهداف، ليقود أوساسونا لفوز مفاجئ 4-2 على ضيفه برشلونة الذي تلقى أول هزيمة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم السبت.
ولعب الجناح برايان ساراجوسا (23 عاما)، المعار من بايرن ميونيخ، عرضية حولها بوديمير بضربة رأس إلى داخل الشباك ليفتتح التسجيل في الدقيقة 18 قبل أن يضاعف الجناح تقدم أوساسونا بتسديدة كللت هجمة مرتدة سريعة بعد عشر دقائق.
وقلص برشلونة الفارق بعد خطأ فادح من سيرجيو إيريرا حارس مرمى أوساسونا الذي أخفق في التصدي لتسديدة ضعيفة من باو فيكتور في الدقيقة 53.
لكن بوديمير سجل الهدف الثالث من علامة الجزاء في الدقيقة 72 بعدما تعرض للإعاقة داخل منطقة الجزاء.
وسجل البديل أبيل بريتونيس الهدف الرابع بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة في الدقيقة 83، قبل أن يحرز لامين جمال الهدف الثاني لبرشلونة من تسديدة من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 89.
ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 21 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي يواجه غريمه المحلي أتليتيكو مدريد الأحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا