رياضة / صحيفة الخليج

ينقذ إنتر ميامي من الخسارة

ميامي - (أ ف ب)
أنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل فريقه إنتر ميامي، من خطر الخسارة بعد أن سجّل له هدف التعادل أمام ضيفه تشارلوت أف سي 1 - 1 ضمن الدوري لكرة القدم السبت.
ورغم اكتفائه بالتعادل للمرة الثالثة تواليا، إلا أنّ ميامي سبق أن ضمن تأهله إلى الأدوار النهائية، كما صدارة المنطقة الشرقية.
وانتزع تشارلوت الذي يشرف عليه مدرب أستون فيلا الإنجليزي السابق دين سميث التقدم عن طريق البولندي كارول سفيدرسكي (57) قبل أن يدرك ميسي التعادل من تسديدة بيسراه من خارج المنطقة في الزاوية البعيدة محرزا هدفه الـ15 في 15 مباراة هذا الموسم (67).
ويملك ميامي في رصيده 65 نقطة قبل ثلاث مباريات من نهاية الموسم المنتظم، متفوقاً على كولومبوس كرو حامل اللقب (57) وسينسيناتي (56) في المنطقة الشرقية.
فريق معتاد على الفوز
وقال المدرب الأرجنتيني خيراردو «تاتا» مارتينو بعد اللقاء «كنا فريق اعتاد الخسارة خلال الأعوام الماضية، والآن، لدينا فريق معتاد على الفوز، وهذا ما يرفع من التوقعات».
وأضاف «لقد عملنا بجهد كبير لتغيير هذه النظرية عن الفريق، ولقد قمنا بذلك من خلال استخدام تشكيلات عدّة مختلفة بسبب الإصابات والاستحقاقات الدولية».
وأردف «نعم، نحن محبطون من ثلاثة تعادلات على التوالي... لكنها لا تعني بأننا لم نملك الفرص للفوز».
وضمنت فرق سياتل ساوندرز، هيوستن دينامو، نيويورك ريد بولز، نيويورك سيتي، لوس أنجلوس أف سي وأورلاندو سيتي تأهلها إلى الأدوار النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا