رياضة / صحيفة الخليج

لماذا غضب جيسوس بعد فوز الهلال؟

: عيسى الحكمي
يسدل الستار الأحد على مواجهات الجولة الثالثة في الدوري للمحترفي بإقامة 3 مباريات، تبدأ بلقاء الفيحاء والرياض لتحسين المراكز، وتتواصل بلقائي الشباب والرائد، والتعاون والاتفاق.
تعتبر مباراة السهرة بين التعاون وضيفه الاتفاق قمة اليوم الأخير بحكم الطموحات المشتركة، حيث يسعى الأول إلى تحسين موقفه في الترتيب (التاسع بست نقاط)، ويدخل الثاني برصيد 9 نقاط لاستعادة المركز الثالث من النصر بفارق نقطة.
وكلاهما خسر في الجولة الرابعة من الشباب 0-1 بالنسبة للتعاون، ومن النصر 0-3 بالنسبة للاتفاق.
وتأتي مواجهة الرائد والشباب كاختبار لانطلاقة الثاني التي توجها بثلاثة انتصارات متتالية، ليصبح لديه 9 نقاط وبحال فاز سيذهب للمركز الثالث أو الرابع.
في المقابل، يحتل المضيف الرائد المركز الحادي عشر بأربع نقاط وكان خاسراً في الجولة الماضية أمام الرياض 1-2.
على صعيد آخر، أكد البرتغالي جيسوس مدرب الهلال أنه لم يحتفل مع لاعبيه بالفوز على الخلود 4-2 مبدياً عدم رضاه عن قبول فريقه لهدفين في المباراة التي أقيمت في ملعب الملك عبدالله ببريدة.
وقال المدرب البرتغالي: «كل شيء كان على ما يرام حتى سجلنا الهدف الرابع، بعد ذلك تراجعنا، صحيح التغييرات لم تكن موفقة، لأنها لم تحقق الإضافة، ولا أريد أن تنخفض الجدية والحماسة، نريد الفوز دائماً والحضور بكامل تركيزنا طوال المباراة، وهذا ما سيكون عندما أتحدث للاعبين».
وعن ضغط المباريات، قال: «نحن نعد أنفسنا لكل الظروف، والفريق مستعد لكل الجدولة والمواعيد».
وكانت رباعية الهلال قد قادت الأزرق للانفراد بالصدارة برصيد 15 نقطة من خمس جولات دون خسارة،
وتعاقب على التسجيل كوليبالي ومالكوم والبليهي ولودي، والأخير حظي بثناء كبير من جانب مدربه معتبراً أنه الأفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا