رياضة / صحيفة الخليج

رياح المشاكل تعصف بزواج أسطورة أرسنال

متابعة: ضمياء فالح 
عصفت رياح المشكلات التي تحيط بالحارس الألماني السابق ينز ليمان، أسطورة أرسنال في موسم الفوز بلقب البريميرليغ من دون هزيمة، بزواجه من كوني (52 عاماً) أم ابنه ماتس(24 عاماً) وليزيلوتا(18 عاماً).
وكانت محكمة ألمانية قضت الجمعة بتغريم ليمان(54 عاماً) 112.500 إسترليني بعد ثبوت تحطيمه مرآب جيرانه ومحاولته تضليل العدالة بقطع الكهرباء عن المراقبة المثبتة فوق المرآب الذي منع إطلالة منزله على البحيرة. وبرر محامي ليمان تقليل العقوبة في قضية الاستئناف (من سجن مع وقف التنفيذ وغرامة بقيمة 350 ألف إسترليني للغرامة الحالية ) وقال:«زبوني ملتزم بدفع مصاريف زوجته وابنته». 
بيد أن زواج الثنائي في 1999 منهار أصلاً ولم يكن هناك بد من ظهور الخبر عقب القبض على الحارس الدولي السابق بتهمة قيادة السيارة تحت تأثير الكحول.
وتعمل كوني مديرة لمدرسة يوغا وكانت على علاقة بلاعب دورتموند السابق كنوت رينهاردت ولديها منه ابن تبناه ليمان بعد زواجهما وردت له الجميل بوقوفها معه في السراء والضراء.
وأقنعت كوني زوجها بعدم اعتزال اللعب مع المنتخب في 2005 عندما كان يتنافس مع أوليفر كان على الرقم 1 ليصبح في مونديال 2006 خيار ألمانيا الأول في حراسة الشباك.
ووفق التقرير، يعيش الزوجان حياة شبه منفصلة منذ فترة وتركت كوني منزل العائلة، وفي مهرجان ميونيخ شوهدت كوني مع أصدقائها وشوهد ليمان مع فتيات أصغر سناً منه في منطقة أخرى من المهرجان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا