رياضة / صحيفة اليوم

سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب .. ومنافسات الرجال تنطلق غداً

استهلت سيدات كرة الطائرة مشاركتهن في النسخة الثالثة من دورة الألعاب بثلاث مواجهات أقيمت على صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في .
وافتتح فريق سيدات نادي الفيحاء المنافسات بفوزه على فريق جامعة دار الحكمة بنتيجة 3-0 ضمن المجموعة (أ). كما تغلب فريق سيدات نادي العلا على فريق يونايتد بنفس النتيجة ضمن المجموعة (ب)، بينما كسب فريق سيدات نادي العنقاء مواجهته ضد فريق أرام نجد بنتيجة 3-0 ضمن المجموعة (ج).
وتستكمل منافسات السيدات غداً الأثنين بلقاءات جديدة حيث يواجه فريق النصر جامعة دار الحكمة في الساعة التاسعة صباحاً على صالة وزارة الرياضة، يتبعه لقاء فريق القادسية بنادي العلا في الساعة 11:00 صباحاً، وتُختتم بمواجهة نادي فيد ضد أرام نجد عند الساعة الواحدة ظهراً.
أما منافسات كرة الطائرة للرجال في النسخة الثالثة من الدورة، فتنطلق غداً بثلاث مباريات. يلتقي فريق أبها بنادي نيوم في الساعة الثالثة عصراً، تليه مباراة النصر ونادي الخويلدية في الساعة الخامسة عصراً، وتختتم مواجهات اليوم بلقاء نادي الخليج ضد نادي العلا في الساعة السابعة مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا