رياضة / صحيفة الخليج

مدرب النصر يعلن غياب بروزوفيتش عن مواجهة الريان

: عيسى الحكمي
أعلن الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب النصر غياب متوسط الميدان الكرواتي بروزوفيتش عن مباراة الاثنين ضد الريان القطري ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.
وأكد بيولي رضاه بعد 10 أيام من تسلمه قيادة النصر خلفاً للبرتغالي لويس كاسترو مشيراً الى ان ضيق الوقت يقف حائلاً بينه وبين تحقيق بعض الأهداف مثل رفع الجانب اللياقي.
وتابع : المباراة مهمة وسندخل لأجل الانتصار واللعب كمجموعة متقاربة، وبالنسبة للخصم لن ننظر لمباراته الماضية ولا للظروف الأخرى سنتعامل معه كفريق مكتمل على أرض الملعب.
وأوضح الحارس البرازيلي بينتو أنهم كلاعبين يستشعرون أهمية المباراة وقيمة النقاط الثلاث بعد التعادل الافتتاحي أمام الشرطة العراقي 1-1.
ويلتقي الفريقان على الأول بارك الاثنين في تمام العاشرة مساء بتوقيت وفي جعبة النصر نقطة واحدة بينما لا يملك الضيوف أي نقطة بعد الخسارة أمام الهلال 1-3.
وينتظر أن يسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر حضوره للمرة الأولى في بطولة النخبة بعد غيابه عن رحلة بغداد لظروف صحية حسب بيان نادي النصر.
ويخوض الريان المباراة بقيادة المدرب القطري يونس علي المعين خلفاً للسويدي بويا أسباجي الذي تم الاستغناء عنه بالتراضي عقب الخسارة من الهلال، وتبدو ظروف التغيير الفنية متناغمة في الفريق حيث قام النصر بذات القرار بعد مواجهة الشرطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا