رياضة / صحيفة الخليج

ختام منافسات «دبا لمصارعة الذراعين»

الفجيرة: نزار جعفر
نجح لاعبو أرمينيا وأوكرانيا في حصد أبرز الميداليات الذهبية في بطولة تحدي دبا كلاسيك لمصارعة الذراعين للهواة والمحترفين، التي نظمها اتحاد لبناء الأجسام واللياقة البدنية على مسرح جمعية دبا للثقافة والفنون، بمشاركة 100 لاعب من مختلف الجنسيات.
وأظهر لاعبو الإمارات، على الرغم من عدم بلوغهم منصات التتويج، مستويات فنية جيدة وسط أبطال العالم، وأسفرت النتائج عن فوز البريطاني جيفري بيتير بذهبيتي الوزن المفتوح والماستر، ونال الأرميني فاجكان ذهبية اليد اليسرى لوزن 85 كيلوغراماً، والأوكراني ماكسيم ذهبية اليد اليمنى، كما توج الأرميني إيريك جاتنيان بذهبية وزن أكثر من 85 كيلوغراماً لليدين اليمنى واليسرى، فيما فاز الأردني عبدالعزيز الهندي بلقب بطل الأبطال لفئة الشباب وذهبية نفس الفئة في 85 كيلوغراماً، والبلغاري خريستو دانيلوف بذهبية وزن 75 كيلوغراماً.
وأعرب فيصل الغيص الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام، عن سعادته بالنجاح والإقبال الكبير الذي شهدته البطولة، والتنظيم المميز والجهود المقدرة التي بذلتها جمعية دبا للثقافة والفنون، كما أثنى على مركز دبا لكمال الأجسام في توفير سبل تنظيم ناجح للبطولة.
وأكد سالم خميس الصريدي رئيس اللجنة المنظمة، حرصهم على دعم جميع البطولات التي تحظى باستضافتها الفجيرة وإبرازها بشكل مميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا