الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

مواصفات Z Fold 6.. تتجه نحو تطوير ذكي قابل للطي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعمل شركة على Z Fold 6 الجديد القابل للطي، وتشير أحدث التسريبات إلى أن هذا الإصدار سيحتوي على مستشعر أساسي بدقة 200 ميجابكسل، حيث تكشف أحدث التفاصيل التي نشرها حساب ‘Tech_Reve’ عن خطط سامسونج لتحديث إعدادات الكاميرا في الجيل القادم من الهواتف القابلة للطي.

إعلانات

مواصفات هاتف Galaxy Z Fold 6

وفقًا للمعلومات المسربة، ستزود سامسونج هاتف Galaxy Z Fold6 القادم بمستشعر خلفية أساسية بدقة 200 ميجابكسل، في حين يشير التسريب أيضًا إلى أن سامسونج ستستخدم مستشعر ISOCELL HP2 الذي تم تقديمه في إصدار هذا العام من S24 Ultra.

هاتف Galaxy Z Fold 6

إعلانات

تتناقض هذه التفاصيل مع تسريب سابق من Ice Universe، والذي أشار إلى أن سامسونج تخطط لدعم هاتف Galaxy Z Fold من الجيل القادم بنفس المستشعر الذي تم الإعلان عنه لهاتف Z Fold 5، والذي تبلغ دقته 50 ميجابكسل.

إعلانات

وفي الوقت نفسه، كشفت المعلومات التي تم تسريبها سابقاً عن بعض التفاصيل المتوقعة في هاتف Z Fold6، بما في ذلك تصميم غطاء شاشة أكثر اتساعاً ووزن أقل وتجاعيد أقل للشاشة عند طيها.

يُذكر أن سامسونج تعمل على تطوير نسخة أخرى من هاتف Galaxy Z Fold بسعر أقل، كما أن التفاصيل حول الجيل القادم من هاتف سامسونج القابل للطي منتظرة بفارغ الصبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا