تكنولوجيا / اليوم السابع

مستخدمو أندرويد يحصلون على ميزة البحث الموفرة للوقت.. اعرف التفاصيل

كتبت أميرة شحاتة

السبت، 31 أغسطس 2024 03:00 ص

تحتوي نسخة iOS من على ميزة تجعل عمليات البحث المتكررة تتم بشكل أسرع، حيث أصبحت هذه الميزة تظهر في إصدار أندرويد من تطبيق جوجل.

ووفقا لما ذكره موقع "Phone arena"، نظرًا لأن هذه الميزة متاحة بالفعل على أيفون، فهذه هي طريقة عملها:

تفتح تطبيق جوجل وتبحث عن الكلمة التي تريدها، فيما تمر بضع دقائق وبعد إغلاق تطبيق جوجل والقيام بشيء آخر، لكنك تحتاج إلى الرابط مرة أخرى، في هذه الحالة تفتح تطبيق جوجل، وسترى نافذة منبثقة على شكل حبة دواء في أسفل الصفحة تقول البحث الأخير في "الكلمة التي بحثت عنها".

لديك حوالي خمس ثوانٍ للضغط على النافذة المنبثقة والعودة إلى البحث الخاصة بها قبل اختفائها، أو يمكنك ببساطة الضغط على "X" لإزالة الاختصار من والبحث باستخدام مصطلح جديد.

يمكن لمستخدمي أندرويد الذين يشغلون الإصدار التجريبي من تطبيق جوجل العثور على هذه الميزة على الرغم من أنها لا تزال مخفية خلف بعض العلامات، لكنها متاحة الآن على إصدار iOS من تطبيق جوجل.

قد تجد نفسك تستخدم النافذة المنبثقة أكثر مما تعتقد، فقط ضع في اعتبارك أن الميزة لن تتذكر آخر عملية أجريتها على Chrome، بل يجب أن تبحث باستخدام تطبيق جوجل حتى تعمل هذه الميزة على iOS.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا