تكنولوجيا / اليوم السابع

تعرف على خدمة Apple Sports تمكنك مشاهدة ألعاب كرة القدم والمباريات

كتبت سماح لبيب

السبت، 31 أغسطس 2024 06:00 ص

إذا كنت من محبي كرة القدم المحترفين أو الجامعيين الذين يرغبون في السفر عبر الزمن حتى يتمكنوا من مشاهدة كل مباراة فور حدوثها، فقد تتمكن Apple Sports من مساعدتك، لا يمكن لتطبيق iPhone الرياضي أن يخرق قوانين فيزياء الكم، لكنه يمكن أن يساعدك في متابعة جميع المباريات خلال موسم كرة القدم.

ويضيف التحديث الأخير لـ Apple Sports تنبيهات وميزات أكثر شمولاً لألعاب National Football League (NFL) وNational Collegiate Athletic Association Football (NCAAF) ، ولن يوفر التطبيق نتائج وإحصائيات محدثة للألعاب فحسب، بل سيوفر أيضًا تحديثات اللعب تلو الآخر لتسجيل الأهداف باستخدام "متتبع القيادة الديناميكي" الجديد الذي يمكنه إظهار موقع الكرة في الملعب، وسيوفر Apple Sports أيضًا احتمالات المراهنة في الوقت الفعلي خلال كل مباراة.

وسيضيف التطبيق في شاشة منسدلة تعرض بطاقات الأداء الرئيسية من لعبة إلى أخرى، وموجزًا ​​للتحديثات لفرقك، ووظيفة تسهل العثور على الألعاب والتبديل بينها حتى لو لم تتابعها، و سيتم أيضًا تفكيك ميزة التنبيه "الأنشطة المباشرة" من Apple TV، وسيتم إسقاط هاتين الميزتين عند إطلاق الإصدار التجريبي من iOS 18 في الخريف.

وتم إطلاق تطبيق Apple Sports في فبراير مجانًا وهو متاح الآن على متجر التطبيقات ، اعتبارًا من يوم الخميس، يمكن للتطبيق تتبع المباريات لـ 15 موسمًا مختلفًا من الدوريات، بما في ذلك NFL وNCAAF ودوري كرة القدم الرئيسي (MLS) ودوري البيسبول الرئيسي (MLB) والرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA) ، وتقول Apple أنه سيتم إضافة المزيد من الدوريات إلى التطبيق في التحديثات المستقبلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا