تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Pixel 9 Pro Fold لا يمكن ان يتم شحنه لاسلكيًا باستخدام Pixel Stand

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة عن أربعة هواتف ذكية جديدة من Pixel 9 منذ حوالي أسبوعين؛ Pixel 9 و Pixel 9 Pro و Pixel 9 Pro XL و Pixel 9 Pro Fold.

وعلى ما يبدو، فإنه يمكن شحن وحدات البكسل غير القابلة للطي لاسلكيًا باستخدام Pixel Stand 1 و Pixel Stand 2 من جوجل، ولكن لا يمكن شحن Pixel 9 Pro Fold.

تقول جوجل إن السبب في ذلك هو أن موضع ملف الشحن لجهاز Pixel 9 Pro Fold ليس متمركزًا بشكل مثالي مقارنة بهواتف Pixel السابقة، وهذا قد يجعل من الصعب شحن الهاتف لاسلكيًا.

ومع ذلك، قالت جوجل إن Pixel 9 Pro Fold يدعم العديد من أجهزة الشحن اللاسلكية الأخرى وعندما تستخدم شاحنًا لاسلكيًا آخر، اضبط موضع هاتفك لشحنه.

وقد شاركت جوجل الرسم التخطيطي لـ Pixl 9 Pro Fold لإظهار موضع ملف الشحن.

وباستخدام Pixel Stand الأصلي، يمكن شحن هواتف Pixel 9 و Pixel 9 Pro و Pixel 9 Pro لاسلكيًا بقوة تصل إلى 10 واط. ومع ذلك، مع Pixel Stand 2، ترتفع طاقة Pixel 9 لاسلكيًا إلى 15 واط، في حين تصل قوة جهازي Pro و Pro XL إلى 21 واط و 23 واط على التوالي.

ومع عدم وجود دعم لـ Pixel Stand 1 و Stand 2، لا يمكن شحن Pixel 9 Pro Fold إلا بقوة تصل إلى 7.5 واط باستخدام أجهزة الشحن اللاسلكية الأخرى.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا