تكنولوجيا / اكادير 24

ميزة جديدة ومثيرةفي تحديث “واتس آب”.

أكادير24 | Agadir24

 

من المنتظر أن يتم الكشف عن ميزة جديدة ومثيرة قد يتم طرحها قريباً في تحديث “واتس آب”، والتي ستمكن المستخدمين من إرسال رسائل إلى أصدقائهم عبر مراسلة أخرى مثل ماسنجر، تليغرام، وسيغنال. يمثل هذا التحديث خطوة كبيرة في عالم المراسلة الفورية، حيث سيصبح بإمكان المستخدمين التواصل مع من لا يملكون تطبيق واتس آب.

ويُتوقع أن تُتاح هذه الميزة في وقت مبكر من عام 2025 للنصوص المكتوبة، مع إمكانية دعم مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية بين التطبيقات المختلفة بحلول عام 2027. لكن هذه الميزات ستكون متاحة فقط في دول الاتحاد الأوروبي، وفقاً لقانون الأسواق الرقمية الذي يفرض التوافق بين تطبيقات الشركات التكنولوجية.

من جانبها، أكدت شركة ميتا، المالكة لتطبيقات واتس آب وإنستغرام وفيسبوك، أنها تخطط لتقديم ميزات إضافية مثل مؤشرات الكتابة وعلامات القراءة لجميع الدردشات بين تطبيقات الطرف الثالث، مما يعزز تجربة المستخدم ويجعل التواصل أكثر سلاسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا