فيديو / صحيفة اليوم

الخامسة بتوقيت


هل تخيلت وأنت في تحديدًا في أن تستيقظ في نهار خريفي وتستعد لحضور «نزال بين أرتور بيتروبيف، وديمتري بيفول» أو هل تخيلتي عزيزتي المرأة السعودية أن تكوني على موعد مع حدث الموضة الكبير 1000 موسم وموسم في «the venue» والذي يقام بالشراكة مع إيلي صعب !
دعوني أصحبكم في جولة سريعة بموسم الرياض حيث النسخة الخامسة والتي تنطلق في شهر اكتوبر القادم، تتحول المدينة إلى لوحة فنية تتداخل فيها ألوان الثقافة والترفيه والرياضة والفن أكتوبر لن يكون مجرد شهر عابر، بل سيصبح رمزًا لميلاد فصل جديد في حياة المملكة حيث تعانق رياح الخريف نسمات البهجة ..في جو ساحر ستضيء الشوراع وتشتعل الألعاب النارية معلنة بداية القصة.
ستتدفق الجموع نحو البوليفارد وواجهة الرياض ورياض ونتر وندرلاند وغيرها من الأربعة عشر منطقة حيث تنتظرهم تجارب استثنائية رائعة وملهمة.. في أكتوبر القادم، ستنبض الرياض بحياة جديدة، حيث ستصبح عاصمة للأحلام والإنجازات ضمن النسخة الخامسة من موسمها المذهل. ستتجسد الطموحات في بطولة كأس ملوك التنس، حيث سيجتمع نخبة اللاعبين في مشهد رياضي نادر يتجاوز المنافسة ليصبح احتفالًا بالعظمة والإصرار.
عالم هاري بوتر، سينقل الزوار إلى أبعاد من الخيال تتخطى الواقع، أما عالم الموضة، فسيزدان بحضور المصمم العالمي إيلي صعب، ليحوّل الرياض إلى منصة للإبداع الراقي، حيث تتشابك خيوط الجمال مع الفخامة لتخلق تجربة غنية.
موسم الرياض في نسخه جسد رؤية المملكة لجودة الحياة التي نعيشها اليوم، بفضل دعم عراب الرؤية وأميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء «يحفظه الله».
موسم الرياض ليس مجرد ترفيه، بل هو نافذة على عالم مليء بالتجارب المتنوعة، من فنون ورياضة وثقافة، تعكس تطور المملكة وازدهارها..
كما أن جهود المستشار تركي آل الشيخ وفريقه حولت الأفكار إلى واقع ملموس يضيف البهجة والفخر إلى حياة كل شخص يعيش على هذه الارض المباركة..»
أخيرًا دعواتي أن ينتشر الترفيه في كل مدينة وقرية، كما انتشر التعليم ودامت مدنكم عامرة بالبهجة.
@raedaahmedrr

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا