فيديو / صحيفة اليوم

سعود عبدالحميد.. طموح المشاركة أساسيًا مع روما

بات سعود عبدالحميد، لاعب فريق نادي روما الإيطالي، أول لاعب سعودي يشارك في مباراة ضمن بطولات الأندية الأوروبية بعدما حل بديلاً في مواجهة أتلتيك بلباو أمس الخميس.
وخيم التعادل الايجابي بنتيجة 1-1 على مباراة روا ضد اتلتيك بيلباو الاسباني، بمنافسات الدوري الأوروبي.
ونجح سعود خلال أول مشاركة بقميص روما في 19 دقيقة من تحقيق أرقام مميزة، حيث لمس الكرة 14 مرة واستخلصها في مرتينن وبلغت نسبة الفوز بالالتحامات الهوائية والأرضية نسبة 100%، كما قام لاعب المنتخب الوطني بمراوغة ناجحة.
أرقام تعكس الرغبة الملحة لسعود عبدالحميد في اثبات ذاته مع روما وتقديم أرواق اعتماده لجماهير النادي العاصمي والتعبير عن موهبته الكبيرة مع فريقه الاوروبي.
وعلى الرغم من قلق بعض أنصار سعود على مستقبل اللاعب بعد رحيل المدير الفني دي روسي إلا أن نسائم الفرج هبت بقدوم المدرب يوريتش والذي منح اللاعب فرصة المشاركة الأولى كما وعد من قبل.
ويطمح سعود في المشاركة أساسيًا خلال مباريات روما القادمة، بدايةً من لقاء فيزينا المقرر له الرابع من عصر الأحد المقبل بمنافسات الدوري الايطالي بعد ما قدمه من مستوى مميز خلال أول 19 دقيقة له بقميص النادي العاصمي.
وانضم سعود عبدالحميد صاحب الـ 25 عاما لصفوف روما قادمًا من الهلال في الميركاتو الصيفي المنقضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا