فيديو / صحيفة اليوم

الخليج.. انطلاقة مميزة في عالمية اليد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الخليج.. انطلاقة مميزة في عالمية اليد
الخليج.. انطلاقة مميزة في عالمية اليد

الخليج يتألق في اولى مبارياته بسوبر جلوب

الخليج يتألق في اولى مبارياته بسوبر جلوب

2024/09/27 19:00

انطلاقة ولا أجمل لفريق كرة اليد بنادي الخليج في بطولة العالم للأندية التي تستضيفها في الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر من العام الجاري.
ونجح الخليج في اكتساح منافسه كاليفورينا ايجلز في مباراة الافتتاح الجمعة بصالة العاصمة الادارية الجديدة بنتيجة 48-25، بفارق 23 نقطة كاملة.
وعلى الرغم من البداية الغير جيدة لفريق الخليج في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول أمام بطل أمريكا الشمالية، إلا أنه سرعان ما عدل اوضاعه وانهى الشوط الأول متفوقًا بفارق 6 أهداف بنتيجة 22-16.
وشهدت انطلاقة الخليج أمام فريق كاليفورنيا ايجلز الأمريكي على تألق حسين الصياد كالمعتاد، حيث قاد قبضة الدانة للانتصار الثمين في بداية الرحلة العالمية في مصر، وحصل على جائزة رجل المباراة عن جدارة.
ويخوض الخليج ثاني مبارياته في بطولة العالم للأندية المقامة في مصر، في الثالثة عصرًا يوم الأحد المقبل أمام ماجديبورج الألماني، حيث يتطلع الفريق للعلامة الكاملة والتأهل إلى الدور الثاني.
تُشارك 9 أندية في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024 "سوبر جلوب"، هي: الخليج الأهلي والزمالك المصريين، و برشلونة الإسباني، جامعة سيدني الأسترالي، فيزبريم المجري، توباتي البرازيلي، كاليفورنيا إيجلز الأمريكي، ماجديبورج الألماني.
ويلعب الخليج في المجموعة الثالثة والتي تضم معه فريقي ماجديبورج الألماني و كاليفورنيا إيجلز الأمريكي.
ويشارك فريق الخليج للمرة الثالثة على التوالي في البطولة العالمية، بعدما نجح في الحصول على المركز السادس في النسختين الماضيتين، اللتين أقيمتا في المملكة العربية .
الخليج
48
كاليفورنيا
25
1
الفوز الاول في سوبر جلوب 2024
3
المشاركات في سوبر جلوب
6
المركز المحقق في النسختين الماضيتين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا