العاب / IGN

الكشف رسميًا عن المقطع الترويجي للموسم الرابع من The Boys

مع تبقى ما يزيد قليلاً عن شهر على عرض أولى حلقات الموسم الرابع من الأبطال الخارقين The Boys، ها هي منصة Prime Video تُصدر اليوم المقطع الترويجي الرسمي للموسم الجديد، والذي يظهر عالمًا فوضويًا مليئًا بالعنف والتوتر السياسي.

— THE BOYS (@TheBoysTV) https://twitter.com/TheBoysTV/status/1786584843750613096?ref_src=twsrc%5Etfw

المقطع كما تُشاهدون بالأسفل يبدأ بإظهار الجانب الضعيف لـ "بيلي بوتشر" الذي يَعرب عن ندمه على اختياراته طوال حياته، ويأمل في تصحيح كل أخطائه عن طريق إنقاذ العالم أجمع. نُ أيضًا "هوملاندر" الذي يُصرح لفرقة The Seven بأنهم تحولوا من مجرد مشاهير وأبطال خارقين محبوبين، وأنهم باتوا بمثابة الآلهة لهذا العالم.

الموسم الرابع من مسلسل The Boys سيشهد ظهور شخصيتي " سام ريوردان" و" كيت دونلاب"، وهما شخصيتان ظهرتا خلال المسلسل المُشتق Gen V. كما يشهد المقطع أيضًا ظهور " جيفري دين مورغان" الذي يطلب مُساعدة "بيلي بوتشر" في القضاء على "هوملاندر"، ويبدو أنهما سينجحان في خطتهما هذه المرة.

إليكم ملخص الموسم الرابع من مسلسل The Boys وفقًا لما شاركتنا إياه Prime Video:

في الموسم الرابع، العالم على حافة الهاوية. أصبحت فيكتوريا نيومان أقرب من أي وقت مضى إلى المكتب البيضاوي وتحت سيطرة هوملاندر القوية، الذي يعمل على تعزيز سلطته. أما بوتشر الذي لم يتبق له سوى أشهر قليلة، فقد خسر ابن بيكا ووظيفته كقائد لفريق The Boys. سئم بقية الفريق من أكاذيبه. ومع ارتفاع المخاطر أكثر من أي وقت مضى، يتعين عليهم إيجاد طريقة للعمل معاً وإنقاذ العالم قبل فوات الأوان.

جديرًا بالذكر أن الموسم الرابع من The Boys سيبدأ عرضه عبر Prime Video في 14 يونيو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا