حظك اليوم / الجميلة

أبراج تنزعج من فكرة الإحتفال بيوم الحب

في حين أنّ يوم الحب هو فرصة للإحتفال بعلاقتك وإعطاء الآخرين بعض الحب الإضافي، فإنه غالباً ما يترك أولئك الذين يعيشون حياة العزوبية يشعرون بالإهمال، ويعتبرونه مزعجاً وتذكيراً صارخاً لعدم إرتباطهم. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على الأبراج التي تكره الإحتفال بيوم الحب.

هذه هي الأبراج التي لا تهتم ليوم الحب

                                              مصدر الصورة FREEPIK 

الثور

لا يحب الثور الحديث عن أي شيء له علاقة بالحب والعاطفة. هو يملك نزعة تمردية وعليه فإنه سيتمرد على يوم الحب ولن يتقبله وسيتحدث عن الأمر لساعات وسيصنفه بأنه مناسبة مادية وخدعة ينجر خلفها العشاق الغافلين الذين كل ما تريده منهم الشركات هو الشراء.

برج الجوزاء

في يوم الحب هذا، قد يشعر الجوزاء بالعاطفة بشكل مدهش، خاصة عندما يتعلق الأمر بحياته العاطفية مما يعمق رغبته في بعض الرومانسية المتسامية حقاً. ومع ذلك، يمكن أن تجعله هذه أيضاً يشعر بالخوف من المخاطرة.

ما رأيك الاطلاع على افكار لهدايا عيد الحب لشريكك وفقاً لبرجه

برج الأسد 

يفتقد الأسد الشعور بالثقة والقوة واستحقاق الحب! وسيتصرف وكأنه لا يحب الاهتمام، مما يجعله في حالة مزاجية سيئة و سيتصرف بعصبية زائدة في ذلك اليوم. وسيقدم محاضرة عن سخافة هذا اليوم وعدم إستعداده للإحتفال به على الإطلاق.

برج العقرب

قد يشعر العقرب أن ما يُقدمه للعالم لا يتوافق مع نفسه الحقيقية. مشكلة العقرب مع يوم الحب هي التعبير العلني عن الحب، فذلك يزعجه لأقصى الدرجات ويجعله يشعر بعدم الراحة على الإطلاق. صحيح أنه لا يقوم بذلك ولكن قيام الاخرين بذلك بشكل علني طوال اليوم سيجعله يختبر يوماً صعباً للغاية. 

برج الجدي

الجدي برج عملي ولا يحب التعبير عن مشاعره. يوم الحب بالنسبة له هو مضيعة للوقت والجهود وبالتالي هو يفضل توظيف جهوده في اماكن اخرى تعود عليه بالفائدة أو تساعده على القيام بما يريده القيام به. عند حلول يوم الحب، قد يشعر الجدي بالوحدة إلى حد ما، وسيعمل على إغلاق الستائر، والبقاء في المنزل. ومع ذلك، لمجرد أنه يشعر بالضيق لا يعني أنه لا يمكنه مشاركة الحب أو يتوق إلى بعض الرومانسية. 

برج الدلو

معروف عن الدلو  بأنه مندفع وعادة لا يفكر قبل أن يتصرف وبما أن الجميع منشغل بالإحتفال بيوم الحب فهو سيتصرف بشكل عدائي. وبما أنه صريح أكثر مما يجب فهو سيخبر الجميع بكل ما يفكر به وبرأيه بيوم الحب. لذلك مع الدلو سيكون هناك النظرات الثاقبة التي تطلق الاحكام عليكم وربما محاضرة لساعة او ساعتين عن نظرته الخاصة لهذا اليوم.

قد يعجبك ايضا:

هذا ما تشعر به الابراج تجاه عيد يوم الحب ولكنها لن تخبر أحداً أبداً

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا