الارشيف / عرب وعالم / الجزائر / النهار

سيال تشارك في الصالون الدولي بوليتاك 2024

شاركت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال” في الطبعة الـ19 من الصالون الدولي للتجهيزات والتكنولوجيات وخدمات المياه والبيئة “بوليتاك”، بقصر المعارض الصنوبر البحري، .

وحسب بيان لذات المؤسسة، حضرت سيال في هذا الصالون، المقام خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 13 جوان 2024، ببرنامج ثري.

واغتنمت سيال هذه الواجهة الدولية لتقديم ابتكاراتها، وتعزيز شراكاتها والتبادل مع محترفي القطاع.

الزيارة الافتراضية للمنشآت كتجربة جديدة

وكشفت سيال للزوار عن مشروع مبتكر للانغماس بزاوية 360 درجة في منشآتها بفضل مشروع زيارة افتراضية مبتكرة باستخدام تقنية الواقع الافتراضي.

وهو المشروع الأول الذي يسمح لك باكتشاف ما وراء كواليس محطات معالجة المياه الشروب ومعالجة المياه المستعملة بطريقة ممتعة وتفاعلية.

وتتيح هذه المبادرة للزوار والشركاء وعامة الناس اكتشاف منشآتنا بطريقة غامرة، مع تسليط الضوء على التزامنا بالشفافية والحداثة.

لقاءات استراتيجية لتأمين

كما تم تنظيم اجتماعات ثنائية مع الشركات مع الموردين ومقدمي الخدمات الدوليين، خدمات قطع الغيار والمواد الكيميائية ومنتجات المعالجة الأخرى الضرورية لاستمرارية الخدمة العمومية للمياه والتطهير.

وتهدف هذه التبادلات إلى الحفاظ على العلاقات التجارية، وتوفير منتجات بديلة لتلك المستوردة وتأمين سلسلة التوريد الخاصة بشركة سيال.

محاضرات خبراء حول الرهانات الاستراتيجية

ستقوم سيال، عبر حشد خبرائها بتنشيط 3 محاضرات تقنية حول تسيير الخدمة العمومية للمياه والتطهير. ورقمنة خدمة المياه والتطهير. والأشغال التقنية المعقدة لإصلاح لأنظمة التحويل الكبرى.

وصرح المدير العام لسيال لياس ميهوبي، على هامش هذا الموعد بالقول: “إن مشاركتنا في هذا المعرض الدولي الكبير. توضح رغبتنا في تقديم خدمة عمومية حديثة وفعالة ومستدامة لمواطنينا. لقد تبادلنا مع أفضل المتخصصين لدمج أحدث الابتكارات في استراتيجية التنمية لدينا”.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا