الارشيف / عرب وعالم / الجزائر / النهار

اتحاد التجار يؤكد توفر كل الظروف لإنجاح المداومة خلال عيد الأضحى

دعا الاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين، في بيان له، اليوم الإثنين، كافة التجار والحرفيين والمتعاملين الاقتصاديين المعنيين بنظام المدوامة الى الالتزام والعمل وضمان توفير كل السلع والخدمات خلال ايام عيد الاضحى وفي عطلة فصل الصيف، مؤكدا جاهزيته لمرافقتم وتوفير كل الظروف الملائمة لذلك .

ووفقا للمصدر نفسه، فقد ذكر الاتحاد بضرورة والزامية استئناف النشاط والعودة الى العمل مباشرة بعد عطلة عيد الاضحى وفتح محلاتهم خاصة يوم الجمعة والسبت.
وتجسيدا لمبدء المواطنة والمسؤولية الاجتماعية - يضيف البيان، فقد أهاب الاتحاد  بكل التجار والحرفيين و المتعاملين الاقتصاديين غير المعنين بنظام المداومة الى تقديم واجب الخدمة العمومية والتطوع والعمل وفتح محلاتهم تلقائيا خلال عطلة ، و هذا تضامنا و مساهمة منهم لضمان تموين و استقرار السوق بالسلع و باسعار معقولة للمواطنين و المستهلكين و لقطع الطريق امام السماسرة و الدخلاء و المضاربين واصحاب الازمات المفتعلة.
ولان العيد هذه السنة تزامن مع عطلة نهاية الاسبوع و لضمان وفرة في المواد الواسعة الاستهلاك وضمان الانسيابية في بكميات كافية، دعا الاتحاد كل التجار الى اقتناء مسلزماتهم و ملئ محلاتهم و مخازنهم بالكميات الكافية من السلع لانجاح هذه المداومة و تفادي التذبذبات المحتملة .

كما أعلم الاتحاد كل التجار ان اسواق الجملة معنية بنظام المداومة وستبقى مفتوحة و كل استفساراتهم و من اجل مرافقتهم ومساعدتهم وتوجيههم فان الاتحاد يؤكد تجند كل مكاتبه الولائية لمرافقتهم بالتسيق مع مديريات التجارة وترقية الصادرات على المستوى الوطني .

كما دعا الاتحاد  أيضا الفلاحين والمنتجين للعمل وضمان الحد الادنى من الخدمة لتموين اخوانهم التجار بالسلع الضرورية في هذه الايام .

وجدد الاتحاد ندائه للتجار والمتعاملين الاقتصاديين واصحاب الخدمات إلى توحيد الجهود والوعي والتجند لانجاح الاستحقاقات الانتخابية يوم 07 سبتمر 2024 من خلال توفيركل الظروف الملائمة للموطنينن وضمان المدوامة يوم الاقتراع وتموين السوق بالمواد الضرورية وخفض الاسعار وتوفير النقل وكل الخدمات لتمكن الشعب من اداء واجبه الانتخابي في ارياحية اطمئنان .

و في الاخير، ناشد الاتحاد كافة التجار والحرفيين واصحاب الخدمات والمتعاملين الاقتصاديين المشاركة بقوة في الانتخاب الرئاسية القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا