عرب وعالم / الجزائر / النهار

الكشف عن تواريخ تسجيل لاعبي الأندية المشاركة في "التشامبينز ليغ" و"الكاف"

أبلغت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” أمس الخميس، الأندية المعنية بالمنافستين الإفريقيتين “التشامبينز ليغ” والكاف”، بتواريخ تسجيل لاعبيها على مستوى الاتحاد الإفريقي للعبة.

وستكون ممثلة في دوري الأبطال، بكل من البطل مولودية الجزائر ووصيفه شباب بلوزداد. فيما سيشارك كل من شباب قسنطينة واتحاد العاصمة، في كأس الكونفدرالية.

وعلى هامش اليوم التكويني الذي نضمته أمس، “الفاف” للأمناء العامين للأندية المحترفة. تم إطلاع ممثلي الأندية الأربعة المشاركة في المسابقتين القاريتين. على فترات تسجيل اللاعبين، كما حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وحسب بيان “الفاف” فإن تسجيل اللاعبين المشاركين في الدور التمهيدي الأول. سيكون في الفترة ما بين الـ 1 والـ 20 جويلية 2024.

بينما سيتكون فترة تسجيل اللاعبين المشاركين في الدور التمهيدي الثاني. من “التشامبينز ليغ” و”الكاف” ما بين الـ 21 والـ 31 جويلية 2024.

في حين أكدت “الفاف” بأن التسجيلات الخاصة باللاعبين المشاركين في دور المجموعات للمنافستين الإفريقيتين، سيكون ما بين الفاتح والـ 10 سبتمبر 2024.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا