الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

نتائج مباراة التعليم 2024 .. رابط وخطوات الاستعلام Tawdif.men.gov.ma

كشفت الجهات المسئولة، عن قرب ظهور نتائج مباراة التعليم 2024 والتي تكون لكافة المتقدمين وذلك خلال الفترة المحددة، حيث إنها تعتبر من الفرص داخل دولة ، وكشفت تلك الجهات عن رابط وخطوات الاستعلام، والتي تكون عبر Tawdif.men.gov.ma، فيما جاءت كافة التفاصيل على النحو التالي.

إعلانات

نتائج مباراة التعليم 2024

حيث إنه تم بدء التسجيل في نتائج مباراة التعليم 2024، ويكون ذلك يوم 24 نوفمبر واستمر حتى يوم 9 ديسمبر 2023، ونوهت تلك الجهات إنه سيتم الإعلان قريبا عن نتائج الانتقاء لمباراة التعليم، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى، ويمكن أيضا الاستعلام عن النتائج عبر الخطوات التالي.

الاستعلام عن نتائج الانتقاء الأولي لمباراة التعليم 2023-2024

  • يتم الدخول على رابط وزارة التهذيب الوطنية.
  • الضغط على خانة نتائج الانتقاء الأولى 2023-2024.
  • كتابة البيانات المطلوبة بشكل صححي بالخانات المخصصة لذك.
  • وبعد ذلك سيتم الضغط على ايقونة استعلام.
  • وأخيرا ستظهر لك كافة التفاصيل الخاصة بالنتائج.

وظائف مباراة التعليم بالتعاقد 2024

كما إنه بوقت سابق، فقد تم الإعلان عن عدد وظائف مباراة التعليم، والتي تكون بالتقاعد في كل المناصب من خلال موقع وزارة التربية الوطنية، وتشمل العديد من الجهات للمناصب المحددة من قبل الوزارة في دولة المغرب، فيما تسعى الجهات المسئولة لتوفير كافة الأمور التي تتعلق بالمواطنين، ويكون ذلك في مختلف المدن والمحافظات، بحسب ما تم الإعلان عنه بشكل رسمي.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا