الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

زيادة المرتبات والمعاشات في .. بشرى سارة للمواطنين قبل شهر

موعد زيادة المرتبات والمعاشات في ، من أكثر الأسئلة التي يبحث عنها العديد من الموظفين وأصحاب المعاشات وذلك خلال الساعات الماضية، ويكون ذلك في ضوء ما أعلنته الحكومة، بضرورة الالتزام بزيادة المرتبات والمعاشات خلال الموعد المحدد، وجاء ذلك بناء على توجيهات الرئيس المصري عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية.

إعلانات

موعد زيادة المرتبات والمعاشات في مصر

وكشف الإعلامي مصطفى بكري، موعد زيادة المرتبات والمعاشات في مصر، ويكون ذلك بناء على قرارات وتوجيهات الدولة خلال الفترة المقبلة، وجاء ذلك من خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار، الذي يتم إذاعته على قناة .

إعلانات

زيادة المرتبات والمعاشات بعد توجيهات الرئيس السيسي

إعلانات

حيث قال بأن الرئيس السيسي وجه الحكومة بزيادة المرتبات والمنح لكافة الفئات المعنية ومنها أصحاب المعاشات وتكافل وكرامة والموظفين وغيرهم، وأوضح بأن ذلك يعتبر تعويض للمواطنين عن غلاء الأسعار، وبالأخص مع بيان الدكتور محمد معيط، المالية، وتضمن نفس المعلومات.

فيما جاءت التوجيهات بزيادة الإنفاق العام على مسار تحسين أحوال المواطنين، والعمل المستدام على تلبية احتياجاتهم الأساسية ورفع مستوى معيشتهم مع الالتزام أيضًا بمسار تحسين أجور العاملين بالدولة وأصحاب المعاشات، وذلك بمشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2024/2025.

موعد زيادة المرتبات والمعاشات

وأعلن مصطفى بكري موعد تنفيذ تلك الإجراءات في مدة لا تزيد عن شهر أبريل 2024، وأكد بأن الحكومة تعمل على ضبط أسعار السلع والمنتجات والخدمات بما يتوافق مع الأحوال المعيشية للمصريين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا