الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

جدول امتحانات  2024 .. بيان من التعليم بشأنه قبل قليل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بدأ العديد من طلاب الصف الثالث الثانوي العام، خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد الموافق 14 يناير الجاري، بالسعي وراء معرفة جدول امتحانات 2024.

إعلانات

في التقرير التالي الذي تم إعداده من قبل موقع أسواق الإخبارية، سوف نحاول الإجابة عن العديد من التساؤلات التي تدور في أذهان أولياء الأمور والطلاب بشأن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

وظهرت العديد من الأقاويل على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا في خلال الساعات القليلة الماضية بشأن كشف والتعليم الفني  عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.

إعلانات

وفي هذا السياق نفت وزارة التعليم تلك الأقاويل التي أثارت اهتمام الطلاب وأولياء الأمور، حيث أن جميع المعلومات التي نشرت في هذا الأمر هو مجرد إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة، تهدف إلي إثارة البلبلة في نفوس الطلاب.

إعلانات

موعد امتحانات الثانوية العامة

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

وأكدت وزارة التعليم في بيان سابق لها نشرته على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن موعد امتحانات الثانوية العامة سوف يكون بداية من يوم 15 يونيو 2024 وتنتهى في منتصف شهر يوليو المقبل من العام الميلادي نفسه.

وأضافت الوزارة أن امتحانات الدبلومات الفنية سوف تبدأ يوم  السبت 1 يونيو 2024، وسوف يتم الكشف عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 خلال الفترة القادمة خلال مؤتمر صحفي يعقده الدكتور رضا حجازي التربية والتعليم والتعليم الفني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا