الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

متي يوم التأسيس 1445 .. تعرف على مدة الإجازة وموعدها

سادت حالة من التساؤل بين العديد من المواطنين في المملكة العربية خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، والموافق 4 رجب 1445 هجرياً بشأن متي يوم التأسيس 1445.

إعلانات

وحاول المواطنين معرفة موعد الاحتفال بيوم التأسيس في السعودية، لاسيما وأنه يحصل فيه على إجازة رسمية لجميع العاملين بالمملكة، سواء في القطاع الحكومي أو الخاص، بالإضافة إلى المدارس والجامعات بسبب هذه المناسبة الوطنية

متي يوم التأسيس 1445

متي يوم التأسيس 1445

ويحتفل المواطنين في السودية بيوم التأسيس 1445 هجرياً يوم 22 فبراير من كل عام ميلادي حيث أنه سوف يوافق هذا العام يوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024م، والذي يوافق الثاني عشر من شعبان عام 1445 في التقويم الهجري.

إعلانات

ويخرج المواطنون إلي جميع الأماكن العامة والشوارع احتفالات بـيوم التأسيس 1445، حيث يتم إقامة العديد من الفعاليات والاحتفالات في جميع أنحاء المملكة، والتي تتضمن العروض الفلكلورية والفنية والمعارض التاريخية.

إعلانات

كم باقي على يوم التأسيس 1445

متي يوم التأسيس 1445

وحول إجابة سؤال كم باقي على يوم التأسيس 1445، تتمثل في أقل من شهر احتفالاً بهذه المناسبة الوطنية التي يحتفل فيها السعوديين بذكري يوم 22 فبراير عام 1727م، أسس الإمام محمد بن سعود الدولة السعودية الأولى في مدينة الدرعية، والتي كانت بمثابة عاصمة الدولة الجديدة.

ويعتبر يوم التأسيس أكبر دليل على إرادة الشعب وعزمه على بناء دولة قوية ومزدهرة، لذا تعد احتفالات يوم التأسيس السعودي فرصة للمواطنين للتعبير عن حبهم للوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا