الارشيف / عرب وعالم / البشاير

“أدنوك” عينها بقت واسعة على : تُخطط لزيادة مساهمة أعمالها

أعلنت شركة أدنوك للتوزيع بأبوظبي أمس الاثنين، أنها تخطط لزيادة مساهمة أعمالها في ومصر ضمن استراتيجيتها الجديدة للنمو بالإضافة للاستفادة من فرص النمو غير العضوي التي تعود بالقيمة.

وقالت الشركة في بيان لبورصة أبوظبي، إنها تسعى لتعزيز كفاءتها التشغيلية حيث تهدف إلى توفير 50 مليون دولار إضافية من المصروفات التشغيلية بحلول 2028، بحسب “وكالة أنباء العالم العربي”.

وأضافت أنها نجحت بالفعل في توفير 130 مليون دولار من التكاليف على أساس مماثل في الفترة من 2019 إلى .

وفى سبتمبر /أيلول من العام الماضي، أعلنت شركة أدنوك للتوزيع، الوحدة التابعة لأدنوك، عن افتتاح ثلاث محطات خدمة تحمل العلامة التجارية لأدنوك فى ، وتقع فى مناطق رئيسية فى القاهرة الكبرى.

كانت شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” تراجعت مؤخراً عن استكمال المنافسة على صفقة بيع حصة في الشركة الوطنية لبيع وتوزيع المنتجات البترولية (وطنية) بعدما كانت وصلت للمراحل النهائية، ولم تتقدم بعرض نهائي.

ونسبت صحيفة لمصادر على صلة بالصفقة أن هناك مستثمرين ممن كانوا مهتمين بشركة وطنية باتوا يترقبون طرح محطات شل أوت، بعد تصريحات هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية عن اقتراب طرح الشركة.

المصدر – العربية نت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا