الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

حقيقة الدراسة عن بعد في بالسعودية.. موعد إجازة الفصل الدراسي الثالث 1445

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، حقيقة الدراسة عن بعد في بالسعودية، وذلك مع انتهاء اختبارات الفصل الثاني، وبالأخص مع الطلاب لعرفة موعد إجازة الفصل الدراسي الثالث، وسط انتشار شائعات وتكهنات حول مصير الدراسة خلال شهر رمضان، وجاءت كافة التفاصيل على النحو التالي.

إعلانات

موعد إجازة الفصل الثالث 1445

كشفت وزارة التعليم عن تقويمها للعام الدراسي 1445، حيث يبدأ الفصل الدراسي الثالث يوم الأحد 3 مارس 2024 (22 شعبان 1445) ويستمر حتى يوم الاثنين 10 يونيو 2024، وتشمل الإجازة ما يلي:

إجازة : تبدأ من اليوم الثامن عشر من رمضان وتستمر حتى نهاية عيد الفطر، وتعود الدراسة يوم الأحد 15 أبريل 2024.

إعلانات

إجازة نهاية أسبوع مطولة: تبدأ يوم الخميس 2 مايو 2024.

إعلانات

حقيقة الدراسة عن بعد في رمضان بالسعودية

فيما يتعلق بحقيقة الدراسة عن بعد في رمضان بالسعودية، ولذلك فقد نفت وزارة التعليم السعودية بشكل قاطع الشائعات حول توقف الدراسة أو تحويلها إلى نظام التعليم عن بعد، وأكدت الوزارة على استمرار العملية التعليمية كالمعتاد خلال شهر رمضان، مع مراعاة ظروف الطلاب الصائمين.

كما إنه يجب مراجعة التقويم الدراسي الرسمي لوزارة التعليم للحصول على أحدث المعلومات، والتركيز على الدراسة وتحقيق أفضل النتائج في الفصل الدراسي الثالث.

ختاماً:

مع اقتراب موعد إجازة الفصل الدراسي الثالث، ندعو الطلاب إلى الاستمتاع بوقت الإجازة والاستفادة منها بشكل إيجابي، مع التأكيد على أهمية الاستعداد للفصل الدراسي القادم، وأرجو أن يكون هذا المقال قد ساعدك في معرفة كل ما تريد معرفته عن إجازة الفصل الدراسي الثالث 1445.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا