الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

تحذير عالم الزلازل الهولندي للعالم.. ماذا يحدث الشهر المقبل؟

نشر عالم الزلازل الهولندي، فرانك هوجربيتس، تحذير هام وعاجل على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر سابقا أكس حاليا، وجاء المنشور مرتبط بتوقعاته حول الكوارث الطبيعية وعلاقة ذلك واقتران الكواكب والأجرام السماوية.

إعلانات

تحذير عالم الزلازل الهولندي

فيما حذر عالم الزلازل الهولندي، من مشروع أمريكي يجري الإعداد له حاليا، وقال بأن ذلك المشروع سينعكس في شكل كوارث وأمراض على الأرض، مما يهدف إلى رش الغبار في الغلاف الجوي لحجب الشمس، وينفق على الأبحاث الملياردير بيل جيتس، وجاء تحذير العالم الهولندي من المشروع المفترض تنفيذه بالفعل في شهر 5 المقبل.

وجاء تحذيره حول المشروع الذي يعمل على حجب أشعة الشمس عن الأرض، أعلن عنه منذ سنوات بتمويل من الملياردير الأمركي بيل جيتس، وقال اعتقدت أن الاحتباس الحراري سببه البشر، وليس الشمس، إذا استمرت خطط جيتس، فسوف يتسبب ذلك بنهاية المطاف في كارثة ومرض كبير، لأن الأرض وكل أشكال الحياة عليها تعتمد كليا على الشمس والمسافة المحددة للأرض إليها.

إعلانات

مشروع خطير يهدد أشكال الحياة على الأرض

ويكون هذا المشروع عبر رش ملايين الأطنان من غبار كربونات الكالسيوم في الطبقة العليا من الغلاف الجوي، كمحاولة لتخفيف أشعة الشمس وتبريد الأرض، ويقوم بيل جيتس بدعمه ماديا، ويعمل عليه علماء من جامعة هارفارد.

إعلانات

وتهدف تجربة التحكم في الاضطراب في طبقة الستراتوسفير، وغبار كربونات الكالسيوم في التجربة غير السامة «CaCO 3»، عبارة عن هباء جوي يعكس أشعة الشمس وقد يعوض عن التأثيرات الناجمة عن الاحتباس الحراري العالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا