الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

شقق الإسكان الاجتماعي لمتوسطي الدخل .. تفاصيل طرح وحدات سكينة خلال أيام

شقق الإسكان الاجتماعي لمتوسطي الدخل، من أكثر ما يتساءل عنه الكثير من الأشخاص خلال الأيام القليلة الماضية، فيما أوضح الإسكان المصرية الدكتور عاصم الجزار، بأن المبادرة الرئاسية الذي اطلقها الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، طرح تلك الوحدات السكنية للمواطنين من متوسطي الدخل ومنخفضي الدخل.

إعلانات

شقق الإسكان الاجتماعي لمتوسطي الدخل

وأوضح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، بأن نسبة المستفيدين من شقق الإسكان الاجتماعي لمتوسطي الدخل، فقد بلغ حوالي 76% من الذكور وحوالي 24% من الإناث، بينما بلغ الدعم النقدي من صندوق الإسكان الاجتماع بالإعلان الاخير للمستفيدين بلغ حوالي 9 مليار جنيه.

شقق سكن لكل المصريين 2024

كما إنه في نفس السياق، فقد أوضحت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، بأن عدد الوحدات السكنية التي تم طرحها ضمن المبادرة الرئاسية، تخطت المليون وحدة سكنية، فيما يستمر الصندوق في طرح الشقق للمواطنين من متوسطي ومنخفضي الدخل.

إعلانات

وأشارت مى عبدالحميد، بأنه يمكن للمواطنين التواصل مع الصندوق على الأرقام التالية، وذلك للاستعلام على كافة التفاصيل حول الوحدات السكنية ضمن مبادرة شقق الإسكان، وذلك عبر 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، وأيضا عبر رقم 090071117 من أي خط أرضي، من جميع محافظات الجمهورية.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا