الارشيف / عرب وعالم / النهار

قسنطينة: الدرك يوقف 4 أشخاص وحجز كمية من المخدرات باولاد رحمون

تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بأولاد رحمون في قسنطينة، من توقيف أربعة 4 أشخاص من بينهم  اثنان مسبوقان قضائيا للمتاجرة في المخدرات.

وتتراوح أعمار الموقوفين مابين (31 و48) سنة. تم توقيفهم بتهمة جناية تكوين جمعية أشرار حيازة ونقل وتخزين المخدرات (الكيف المعالج) لغرض المتاجرة عبر شبكة إجرامية منظمة.

العملية جاءت في إطار مكافحة الجريمة بمختلف أنواعها،و ورود معلومات مؤكدة إلى أفراد الفرقة مفادها قيام أحد المشتبه فيهم بنقل كمية من المخدرات (الكيف المعالج) على متن سيارة سياحية. لغرض المتاجرة بها وترويجها عبر مختلف بلديات ولاية قسنطينة.

واستغلالا للمعلومة تم تشكيل دورية ووضع نقطة مراقبة على مستوى مفترق الطرق 10/20 ببلدية أولاد رحمون. عند تفطن المشتبه فيه لنقطة المراقبة قام بتغيير مسلكه متجها إلى بلدية أواد رحمون محاولا الفرار من أفراد الدورية. بقيامه بمناورات خطيرة وسط الأحياء الضيقة ليتم توقيفه بعد رميه لكيس بلاستيكي. يحتوي على كمية من المخدارت (كيف معالج).

كما تم على الفور تحويل المشتبه فيه إلى مقر الفرقة لمواصلة التحقيق. الذي أسفر عنه توقيف شركائه الثلاث في الجريمة والمقيمين بولاية مجاورة. مع حجز عشرة 10 صفائح من المخدرات (كيف معالج) يقدر وزنها بـ (01)كلغ، هواتف نقالة. بالإَافة كذلك إلى مبلغ مالي قدره 94500 دج، وكذا سيارتين سياحيتين كانتا تستعملان في نقل المحجوزات.

كما تم على الفور تحرير ملف قضائي وتحويل المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا