عرب وعالم / اسواق الاخبارية

هل الخميس القادم إجازة رسمية في 11 يوليو 2024؟.. الإجابة من هنا

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، الإجابة على سؤال الكثير من الأشخاص،  حول هل الخميس القادم إجازة رسمية في 11 يوليو 2024، وذلك ليتعرفو على الموعد العطلة المقبلة الرسمية، والتي تكون في المصالح الحكومية والقطاع الخاص.

إعلانات

هل الخميس القادم إجازة رسمية في مصر؟

حيث يتساءل الموظفين، هل الخميس القادم إجازة رسمية في مصر الموافق 11 يوليو 2024، وذلك ليتعرفوا على موعد جدول الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة لكافة الموظفين بالقطاع الخاص والعام، وذلك احتفالا بالمناسبات والأعياد المختلفة.

أعلن مجلس الوزراء المصري، بأن يوم الخميس المقبل الموافق 11 يوليو سيكون إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية وتكون للموظفين في القطاع الحكومي أو الخاص، علما إنه قد تم ترحيل الإجازة  من يوم 7 يوليو لتكون يوم 11 يوليو بنفس الاسبوع.

إعلانات

ويذكر إن الموظفين حصلوا على إجازة يوم الأحد الماضي الموافق 30 يونيو الماضي بمناسبة ثورة 30 يونيو وتكون رسمية مدفوعة الاجر، لكافة العاملين بالقطاع العام وقطاع الأعمال والقطاع الخاص والجهات الإدارية وكافة العاملين بالدولة.

إعلانات

الإجازات الرسمية لشهر يوليو 2024

فيما إنه سيحصل الموظفين بعد إجازة رأس السنة الهجرية، على إجازة رسمية أخرى وتكون بمناسبة ثورة 23 يوليو 1952، وتوافق يوم الثلاثاء 23 يوليو 2024، وستكون مدفوعة الاجر، ومن المتوقع بأن يتم ترحيلها إلى يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024، وهي أخر إجازات رسمية للشهر الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا