عرب وعالم / الطريق

غارات إسرائيلية مميتة تضرب غزة مع دخول الحرب شهرها العاشرالأمس الأحد، 7 يوليو 2024 01:30 مـ

نفذت جيش الاحتلال الإسرائيلي، في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، غارات جوية قاتلة في قطاع غزة مع دخول الحرب شهرها العاشر، وذلك بالتزامن مع استمرار القتال في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية، وبذل جهود دبلوماسية جديدة لوقف العنف.

في الوقت ذاته، أكدت دولة الاحتلال الإسرائيلي، إنها سترسل وفدًا خلال الأيام المقبلة لمواصلة محادثات التهدئة مع الوسطاء القطريين، والتي بدأت مؤخرًا في الدوحة؛ ولكن المتحدث باسم رئيس حكومة اليمين المتطرف "بنيامين نتنياهو"؛ يقول: "هناك فجوات لا تزال قائمة مع حماس بشأن كيفية تأمين وقف إطلاق النار والإفراج عن الرهائن".

في هذه الأثناء، استمر القتال في غزة دون هوادة، حيث قال الهلال الأحمر الفلسطيني، إن جثث ستة أشخاص، بينهم طفلان، قتلوا في الغارات الإسرائيلية وصلت إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح بوسط القطا، بينما أكد المسعفون إن ستة أشخاص قتلوا في غارة إسرائيلية على منزل في منطقة شمال مدينة غزة.

وفي اليوم السابق، قالت في غزة، إن 16 شخصًا قتلوا في غارة على مدرسة تديرها وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) والتي كانت تؤوي نازحين في النصيرات بوسط غزة.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يستقبل وفدًا سودانيًا على هامش مؤتمر القوي السياسية والمدنية.. صور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا