عرب وعالم / النهار

والي سعيدة يستقبل التلميذ صاحب معدل 17.42 في البكالوريا.. ويتخذ هذه القرارات

نشر في 21 جويلية 2024 - 23:44

إستقبل مساء اليوم الأحد أمومن مرموري والي ولاية سعيدة، التلميذ بوحفص فضلاوي المتفوق المتميز في امتحان شهادة البكالوريا، والمتحصل على معدل 17.42بثانوية الشيخ بلكبير ببلدية عين السخونة.
وقد حضر الحفل الذي جرى بمقر الولاية كل من السيدات والسادة، نائب بالمجلس الأعلى للشباب، رئيس الديوان، رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية عين السخونة، ممثل وكالة حشماوي ترافل للسياحة، و والده.
وألقى الوالي ألقى كلمة افتتاحية بالمناسبة، حيث رحب فيها بالحضور الكريم، مهنئا المتفوق على استحقاق ومتمنيا التوفيق لتحقيق إنجازات أكبر في المشواره الجامعي، كما قدم شكره الجزيل لوالده على جهده في مرافقة إبنه لتحصيل النتائج الممتازة.

بالمناسبة إتخد والي الولاية قرارات تدخل في إطار تحسن المستوى المعيشي و الدراسي للمتفوق في انتظار حفل التكريم المبرمج خلال الأيام المقبلة. و هي عبارة عن:
بالتكفل بإتمام الأشغال للسكن الريفي في أقرب الآجال المستفيد منه والده سابقا.
في إطار تحسين المستوى في تعليم اللغات، تكفل بمصاريف المدارس الخاصة، تأهيلا للدخول إلى السنة الجامعية المقلبة دون أي صعوبات.
أسدى تعليمة لرئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية عين السخونة بضرورة تسجيل مشروع انجاز طريق من شأنه فك العزلة عن سكان المنطقة ضمن برنامج التنمية البلدي PCD لسنة 2025.

اقرأ أيضا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا